10 أشياء مجنونة تحدث عندما تكون في حالة حب

post-title

عندما نكون في حالة حب ، نتصرف كما لو كنا شخصًا مختلفًا ، وأكثر من ذلك عندما يكون هذا الشخص المميز بجانبنا. إنه شعور لا يمكن تفسيره ، يجعلنا نشعر ونفعل أشياء لن نفعلها في ظروف أخرى.

الافتتان غريب ، وفي الوقت نفسه مجنون بعض الشيء: إنه يؤثر علينا جسديًا من خلال الهرمونات (لقد ثبت أن الحب يؤثر على الدماغ بطريقة تشبه إلى حد بعيد إدمان الكوكايين) ونفسيا من خلال سلوكنا غير العادي. مع هذه الأمثلة العشرة ستعرف ما أتحدث عنه.

1. هرموناتك تذهب سلك



استحى خدودك وعرق يديك وقلبك ينبض بسرعة كبيرة. أفكارك تدور حول شخص واحد. لا يوجد شيء يمكنك القيام به: الحب يجعلك تبدو قليلاً loc @.

2. كنت تفكر به أو لها في كل وقت

إذا كان رفع تفكيرك الأول يخصه ، فكن على يقين من أنه سيشغل مساحة كبيرة في عقلك طوال اليوم. تحدث هذه الظاهرة دون وعي ، لأن عقلك يحافظ على نشاطه ، مرتبطًا بالانتباه.

3. تبتسم عندما تكون وحيدا



أنت تعرف أنك في حالة حب لأنك تشعر بشعور غريب بالسعادة حتى لو لم يكن بجانبك. ستجعلك تبتسم أغنية أو صورة بسيطة على Facebook ، وسوف يتساءل الآخرون لماذا تبدو مختلفًا تمامًا.

4. تصبح هوس قليلا

غالبًا ما تجد نفسك تتساءل عن موقع anamorad @ الخاص بك وما الذي ستفعله. في الوقت نفسه ، تتذكرها عندما ترى شيئًا يعجبك أو تربطه به: حتى أصغر التفاصيل.

5. تفعل أشياء محرجة

هل شاهدت أي مشهد سينمائي حيث يرمي الحبيب الحجارة على نافذة فتاته وينكسره بفضيحة كبيرة؟ اليوم يمكننا تغييره للرقص في بعض الأماكن العامة والأناقة flashmob: كثير يتم تسجيلها وتداولها على موقع يوتيوب.



النقطة المهمة هي أن وجودك في الحب يجعلك تفعل أي شيء للسماح لهذا الشخص المميز أن يعرف أنك تحبها.

6. أنت تفكر في الأنشطة التي لا تحبها

الوقوع في الحب سيجعلك تفعل أشياء لم تكن تعتقد أنها ممكنة من قبل. على سبيل المثال ، خذ دروس اليوغا أو الرقص معًا (في حالتها) ؛ شاهد لعبة كرة قدم أو رياضية بشكل عام (في حالها).

7. أنت تقلق أكثر حول مظهرك

الآن لديك سبب لإصلاح نفسك وتبدو جيدة. قبل مغادرتك ، تأكد من أنك قد تعطيت بالفعل ؛ يمكنك التحقق في المرآة كيف تبدو ؛ تبدأ في ممارسة الرياضة بدلاً من البقاء أمام التلفزيون أو الكمبيوتر.

8. أغاني السعادة

عندما تشعر بالحب ، تشعر بالسعادة ، ولا يمكن دائمًا الاحتفاظ بالسعادة داخلك. تعبر عن هذا الشعور عن طريق الطنين أو الغناء ؛ ربما حتى ترقص دون أن تلاحظ أنك تراقبك.

9. يمكنك تغيير عاداتك

يمكنك مفاجأة شريك حياتك من خلال التوقف عن شراء طعامك المفضل وحتى الإبلاغ عن المرضى في المكتب لقضاء بعض الوقت معه. على الرغم من أن القيام بهذه الأشياء قد يكون غير مريح لك ، إلا أنك راضٍ عن القيام بها. تستمتع حقًا ببذل جهد لإرضاء شريكك وتبين له مدى اهتمامك.

10. أنظر إليها بعيون الحب

كيف يقول المثل القديم والمعروف: الحب أعمى. عندما تكون في حالة حب ، فإن الحب يجعلك ترى أن كل ما يفعله شريكك مثالي أو مثير للاهتمام أو مفاجئ. كل كلمة تقولها تبدو سحرية. لا ترى أي أخطاء قد ترتكبها ، لذلك يمكنك بسهولة مسامحة أي تفاصيل.

كوننا في الحب ، إذن ، يجعلنا مجنونا بعض الشيء ، لكننا أيضًا سعداء جدًا ، لأنه مثير وإدمان مثل المخدرات.

عبر: eltaily

٢٦ موقفًا طريفًا يفهمها جيدًا كل المتزوجين (ديسمبر 2020)


Top