15 الأزواج المشاهير يثبت أنه لا يوجد عمر للحب

post-title

عندما تلتقي طرق العشاق ، يتم ترك التحيزات والقيود وراءهم. في كل مرة يهم لون البشرة أقل ، والوضع الاجتماعي ، والتوجه والعمر. فيما يتعلق بالأخير ، يقول المثل الشهير: للحب لا يوجد عمر ، لأنه رقم لا يحدد كم تريد شخصين.

هؤلاء الأزواج الـ 15 من المشاهير يُظهرون لنا أن اختلاف السنين ليس عقبة ، وعندما يريد شخصان ما هو أفضل ، فإنه يتعارض مع التيار بصرف النظر عما يقولون.

1. آدم ليفين وبهاتي برينسلو (10 سنوات)

زعيم مارون 5 تزوج من عارضة الأزياء عندما كان عمره 35 عامًا وكان عمرها 25 عامًا



2. بيونسي وجاي زي (12 عامًا)

الثنائي القوي له علاقة منذ عام 2008 ولديه ثلاثة أطفال.

3- هيو جاكمان وديبورا لي فيرنيس (13 عامًا)

كانا متزوجين في عام 1996 وبعد 22 عامًا ، أصبح زواجهما صلبًا كصخرة.

4. ماثيو ماكونهي وكاميلا ألفيس (14 عامًا)

منذ أن التقيا في عام 2006 ، لم ينفصل الممثل والنموذج مطلقًا.

5- إلين ديجينيرز وبورتيا دي روسي (15 عامًا)



بدأ الزوجان السعيدان علاقتهما الرومانسية في عام 2004 وتزوجا بعد أربع سنوات.

6. جورج وأمل كلوني (17 عامًا)

غادر السوق في عام 2014 واحد من أكثر الرجال مطمعا في العالم ، عندما فاز أمل في قلبه.

ماري كيت أولسن وأوليفييه ساركوزي (17 عامًا)

وقع واحد من أشهر التوائم في حب شقيق رئيس فرنسي سابق وفي عام 2015 تزوجا.

8. تيلدا سوينتون وساندرو كوب (18 عامًا)

التقى تيلدا ساندرو أثناء العمل في سجلات نارنيا: الأسد ، الساحرة وخزانة الملابس. بعد طلاق زوجه السابق ، بدأ علاقة مع الرسام.



ديفيد شويمر وزوي بوكمان (19 عامًا)

انتظر الممثل حتى بلغ من العمر 44 عامًا ليستقر ويتزوج المصور.

10. نيكولاس كيج وأليس كيم (20 عامًا)

بعد زواجين فاشلين ، التقى نيكولا مع أليس التي تزوجها في عام 2004.

11- هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت (22 عامًا)

بدأوا التعارف في عام 2002 ، بعد اجتماعهم في جوائز غولدن غلوب وتزوجوا بعد ثماني سنوات.

12. بروس وإيما ويليس (23 عامًا)

كان الممثل متزوجًا لمدة 13 عامًا من ديمي مور ، ولكن بعد الانفصال الودي ، تزوج من عارضة الأزياء والممثلة أصغر من 23 عامًا.

13. كريس جينر وكوري جامبل (24 عامًا)

كان جينر وجامبل يعملان معاً لمدة أربع سنوات ويمكن رؤية جزء كبير من علاقتهما مواكبة كارداشيانس.

14. سارة بولسون وهولندا تايلور (32 عامًا)

حياتهم المهنية ليست هي الشيء الوحيد الناجح في حياتهم ، لأن العلاقة التي بدأوها في عام 2015 قوية للغاية على الرغم من اختلاف العمر.

15. السير باتريك ستيوارت وصني أوزيل (38 عامًا)

ممثل X-الرجال يستغرق الأمر ما يقرب من أربعة عقود لزوجته ، لكن ذلك لم يكن مشكلة للزوجين.

فضائح ترامب مع ابنته ايفانكا.. ستُصدم؟ (مارس 2021)


Top