الإلهام والتفكير

يساعد المصور صديقته العمياء على رؤية صور زفافها وإيماءاتها تتلاشى

كيف يمكنك تصوير حفل زفاف مع العلم أن الزوجة المستقبلية لن ترى الصور أبداً؟ هذا سؤال أجاب عليه المصور العبقري جيمس داي لتوه ، ولم يخلق جوًا فريدًا خلال يوم الاحتفال فحسب ، بل قدم للزوجين أيضًا هدية من...

تشكل 5 ملايين امرأة في الهند سلسلة بشرية بطول 620 كم للمساواة بين الجنسين

لقد اعتدنا على سماع العديد من الوعود التي تبقى في ذلك ، في الوعود. ولكن عندما تعيش في بيئة من المعاناة وسوء المعاملة وعدم المساواة لسنوات ، لا تعد الوعود كافية ويجب عليك أن تفعل كل ما في وسعك لتغيير...

احتضن وحدك واستمتع به حتى تجد شخصًا يحبك بكل كيانك

من الصعب العثور على الحب الحقيقي وتجربة المشاعر الحقيقية. عندما يحدث هذا ، فإنه حدث لا يصدق يغير حياتك ، فهو يمنحك شعوراً استثنائياً يجعلك ترى أشياء لم تستطع من قبل ، وهي في تلك اللحظة عندما تكتشف...

إنهم أصدقاء قبل 84 عامًا وأظهروا أنه لا توجد مناقشة يمكن أن تفصلهم

في ما عشناه ، عبر الكثير من الناس طريقنا ، بعضهم كان مجرد رفاق بينما ندعو آخرين الناس. بعضها يمر ، لكن البعض الآخر سيبقى إلى الأبد.اجتمعت فيليس هاينز وباربرا نون قبل 84 عامًا بينما كانت في الصف...

هي صديقة العضلات التي أصبحت فيروسية على الإنترنت

منذ بضعة أيام ، تنتشر الصور ومقاطع الفيديو لحفل زفاف غريب جدًا على الإنترنت. السبب؟ العروس ، بالإضافة إلى إظهار موقف لطيف وسعيد مثل أي فتاة أخرى تتزوج من حب حياتها ، هي العضلات للغاية ، أكثر بكثير من...

يحتفل بمرور 98 عامًا على كعكة تحطيم الجلسة والنتيجة رائعة

لا تبدو حفلة عيد الميلاد الـ 98 وكأنها لحظة ممتعة ، مليئة بالموسيقى والرقص والألعاب ما لم تكن ، بالطبع ، تدور حول هذه الجدة.احتفلت غلاديس ويكل بعيد ميلادها الشهر الماضي وقررت أن تفعل ذلك بأناقة....

انه يتعافى بعد قتال قوي وله # 10 سنواتالحلبة الملهمة

ربما كنت قد رأيت الشبكات الاجتماعية التي ابتليت بها التحدي # 10 سنوات ، يظهر فيه الأشخاص صورة حالية ويقارنونها مع صورة أخرى منذ عقد مضى.كاميلا ريفادافيا ، البالغة من العمر 18 عامًا ، انضمت أيضًا إلى...

تجد زوجتها المتعبة تأكل بمفردها وتشاركها الإعجاب في خطاب عاطفي

إن عمل الممرضات أمر صعب وليس الجميع مهيئين لهذه المهنة لأن القوة والانتحار والإنسانية ضرورية لدعم المرضى والأقارب خلال اللحظات الصعبة. في بعض الأحيان يكون الوقت الذي تركته لنفسك نادرًا ، وفيليب أورتز...

منذ 17 عامًا ، يلعب الزوجان الأجداد ماريو كارت لتحديد من الذي يصنع الشاي

أثناء الحياة كزوجين ، يمكن أن يكون تحديد من الذي يقوم بمهام معينة داخل المنزل بمثابة صداع ينتهي بالحجج. ومع ذلك ، وجد الزوجان الصيغة المثالية لحلها.البقاء مع شخص يشاركك ذوقك نفسه, يقول المثل الذي...

Top